سوشيال ميديا

الكاتب سعيد عبد الغفار يستعد لطرح«حياة أجمل»بالقاهرة للكتاب

 

يستعد الكاتب سعيد عبد الغفار، لطرح أجدد مؤلفاتة كتاب تحت عنوان «حياة أجمل»، الصادر عن دار أكتب للنشر والتوزيع، والمقرر أن يشارك به بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورتة القادمة.

وكشف الكاتب سعيد عبد الغفار ، أن كتابه الجديد حياة أجمل ، يتكون من 4 أجزاء ويضم بعض النصائح لمواجهة المشاكل المختلفة وطرق التخلص منها ليحيا الإنسان حياة أجمل.

أضاف سعيد عبد الغفار ، أنه بصدد طرح الكتاب مترجم لأكثر من لغة مثل الفرنسية والإنجليزية لمساعدة الجميع في عيش حياة أجمل ، خاصة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد الذى كان سببا رئيسيا في صدمة للعالم أجمع.

أشار الكاتب سعيد عبد الغفار ، إلى ان الأجزاء الأربعة التي يتضمنها الكتاب تتكون من الجزء الاول عن طرق التخلص من المشاكل اليومية وكيفية حلها، أما الجزء الثاني يتضمن بعض الحكم والنصائح التي تساعد في علاج بعض الأمور الخاصة بالأسرة، وفي الجزء الثالث بعض المواقف التي مر بها أناس آخرين، وطرق تجنب تكرارها.
وفي الجزء الأخير بعض المواقف في الحياة الزوجية وأسلوب التغلب عليها.

وكانت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، قد قالت إنّ الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولى للكتاب “استثنائية”، مؤكدة أنّ معرض القاهرة 2022 سيكون في موعده في يناير وفبراير مع تحسن الظروف في العالم.

وأوضحت أنّ قرار تأجيل معرض القاهرة الدولي للكتاب، من شهر يناير 2021، إلى يونيو 2021، يأتي لحماية للجمهور وللمشاركين، بعد الدخول في الموجة الثانية لفيروس كورونا، والتي تتطلب الكثير من الإجراءات، إذ يعد المعرض أكبر حدث به تجمع جماهيري من شأنه أن يعرض المواطنين لمخاطر كورونا.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق