أهم الأخبارالرياضة

الليلة.. كلاسيكو ناري بين برشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق كرة القدم قمة الدوري الإسباني وكلاسيكو قوي سيجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، على معقل البلوجرانا “كامب نو” ضمن منافسات الجولة 27 من “الليجا”.
وتعتبر هذه المباراة هي الأهم في الليجا هذا الموسم، لأنها ستحدد إما انتهاء المنافسة على اللقب إكلينيكيا في حالة فوز البارسا، أو اشتعال المنافسة على الصدارة من جديد ودخول أتليتكو مدريد بقوة للصراع على اللقب.
ويحتل البلاوجرانا صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة، أما أتليتكو مدريد فيحتلون المركز الثاني برصيد 61 نقطة، أي أن الفارق بين الفريقين هو 5 نقاط، ما يعني أنه في حالة انتصار زملاء ميسي فسيزيد الفارق بين الفريقين إلى 8 نقاط، فيما سيضيق الفارق بينهما إلى نقطتين فقط إذا فاز سيميوني.
ويبدو اللقاء صعبًا على برشلونة الذي جاء من تعادلٍ مخيب مع لاس بالماس في الجولة السابقة من الدوري بنتيجة (1-1)، وهذا التعادل هو السادس للكتلان الذين لم يخسروا حتى الآن في المسابقة المحلية الأقوى هذا الموسم، أما أتلتيكو مدريد فبعد أن بدأ متعثراً في الليجا هذا الموسم، تطور الفريق في القسم الثاني من الموسم منذ وصول دييجو كوستا، حتى أنه فاز في آخر مباراتين له بالخمسة والأربعة ضد إشبيلية وليجانيس على التوالي.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق