أهم الأخبارالرياضة

الليلة.. مانشستر سيتي يسعى لاصطياد تشيلسي الجريح في الدوري الإنجليزي

يستضيف العملاق مانشستر سيتي في السادسة مساء اليوم-الأحد- على موعد مع ضحية جديدة له في الدوري الإنجليزي، عندما يواجه تشيلسي، الذي يعاني على كافة الأصعدة، في ملعب ستاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.
ويعيش مانشستر سيتي، أفضل حالاته على كل المستوايات بعدما واصل زحفه نحو لقب المسابقة بالفوز على أرسنال في ملعب الإمارات بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الماضية، واستمرار احتلاله صدارة الترتيب برصيد 75 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه اليونايتد.
ويغيب عن مانشستر سيتي الليلة كل من فابيان ديلف، جابريل خيسوس، بنيامين ميندي، بالاضافة لفيرناندينيو بالاضافة لذلك قد يغيب كل من كايل ولكر.
ويلعب بيب جوارديزلا، المدير الفني للسيتزين، بتشكيل مكون من: ايدرسون في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع دانيلو، أوتاميندي، لابورتي، زيتشينكو، وفي السط جندوجان وسترلينج، دي بروين، سيلفا، ساني، ومهاجم وحيد أجويرو.
في المقابل، يعاني تشيلسي بعدما تعرض للهزيمة من مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في الجولة الماضية، ويسعى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لإيقاف نزيف النقاط ومحاولة الفوز على مانشستر سيتي للعودة بنقاط مباراة الثلاث للإبقاء على حظوظ البلوز في المنافسة على مقعد مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.
ومن المنتظر أن يلعب تشيلسي بتشكيل مكون من: تيبو كورتو في حراسة المرى، ورباعي خط الدفاع أنطونيو روديجير، أندرياس كريستنسن، سيزار أزبليكويتا، وفي خط الوسط ماركوس ألونسو، سيسك فابريجاس، نجولو كانتي، فيكتور موسيس، والثلاثي الهجومي إيدن هازارد، ألفارو موراتا، ويليان.
وفي مباراة أخرى، بنفس الجولة يحل نادي أرسنال ضيفًا على برايتون في الثالثة والنصف عصر اليوم، في محاولة لمصالحة الجماهير والعودة للانتصارات.
 
الرابط:
كتب
محمد المكاوي
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق