fbpx
أهم الأخبارالرياضة

المارد الأحمر يسعى للتخلص من «صداع» صلاح محسن

كتبت -اية اشرف

يترقب مسئولو النادى الأهلى حسم مفاوضات انتقال صلاح محسن مهاجم الفريق بعدما حصلوا على الضوء الأخضر من مارسيل كولر برحيل اللاعب على سبيل البيع النهائى أو الإعارة.
وكانت إدارة الكرة بالأهلى قد وضعت صلاح محسن على قائمة الانتظار بعد التعاقد مع شادى حسين قادمًا من صفوف سيراميكا كليوباترا، مع استمرار حسام حسن ومحمد شريف فى قائمة الفريق للموسم الجديد بجانب الصفقات الجديدة، التى أبرمها مسئولو المارد الأحمر فى الميركاتو الصيفى الجاري.

وإرتبط اسم صلاح محسن الفترة الماضية بعدة أندية كان أقربها نادى فيوتشر إلا أن مسؤولى الأهلى رفضوا إتمام الصفقة بسبب تمسك عدم التعاقد مع محمد رضا بوبو.

كما تلقى صلاح محسن عرضًا من سموحة أيضًا، لكن راتب اللاعب كبير، وسموحة يرفض تحمله، وهو ما يصعب أيضًا من انتقال اللاعب للنادى السكندرى.

سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلى الأقرب حاليا لضم صلاح محسن، وهناك جلسات بين الناديين واللاعب، ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة رحيله بعد حسم وجهة اللاعب المقبلة خاصة أن الأهلى لا يمانع فى إعارته إلى أى ناد بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى بقيادة كولر.

على جانب آخر ينتظر الثنائى زياد طارق وشادى رضوان حسم مصيرهم داخل القلعة الحمراء.. ووفقا لمصدر داخل القلعة الحمراء فإن زياد طارق أكثر لاعبى الأهلى الذين تلقوا عروضا خلال الفترة الأخيرة، والعرض الأكثر جدية من جانب نادى سيراميكا كليوباترا، إلا أن القرار النهائى بشأن مصير اللاعب سيحدده السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأحمر

وأضاف المصدر: من ضمن اللاعبين المنتظر أن يحسم كولر، مصيرهم هو المهاجم الشاب شادى رضوان، بعد انتهاء إعارته لصفوف البنك الأهلى ومشاركته فى تدريبات الفريق الأحمر الأخيرة، حيث سيقدم كولر، تقريره الأخير عن مدى احتاج اللاعب من عدمه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

الجدير بالذكر أن الأهلى يستعد لمواجهة اتحاد المنستيرى بطل تونس، فى التاسع من أكتوبر المقبل، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويسعى كولر، لإعادة الفريق الأحمر لمنصات التتويج مرة أخرى، بعد خسارة الدورى والكأس مؤخرا تحت قيادة البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفنى السابق للفريق.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق