fbpx
أهم الأخبارالرياضة

المارد الأحمر يواجه أسوان اليوم استعدادا لدورى أبطال أفريقيا

كتبت -اية اشرف
يواصل فريق الأهلي تنفيذ برنامج الإعداد المحدد من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.
ويخوض فريق الأهلي ثانى تجاربه الودية اليوم الأحد فى الرابعة عصراً عندما يلتقي أسوان باستاد الأهلى والسلام، ضمن برنامج التحضير للموسم الجديد 2022 / 2023 ، وهي المباراة التي يسعى خلالها الجهاز الفني بقيادة السويسرى مارسيل كولر للتأكد من استيعاب اللاعبين الجمل الفنية التي عكف على تطبيقها خلال الفترة الماضية منذ بداية فترة الإعداد يوم 11 سبتمبر الجاري .
وينوي مارسيل كولر إشراك مجموعة من اللاعبين في ودية أسوان من أجل الاطمئنان على مستواهم البدني، على أن يشرك البعض الآخر منهم فى مباراته الودية المقبلة ضد طلائع الجيش، المقرر لها 29 من شهر سبتمبر الجارى، من أجل منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.
ويستعد الأهلى لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا في تونس 9 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري في مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق