fbpx
أهم الأخبارالرياضة

المصري البورسعيدى ينفي التفاوض مع عبد الله السعيد

كتبت -اية اشرف

كشف مصدر مسئول بالنادي المصري، أن مجلس إدارة النادي البورسعيدي لم يفتح باب التفاوض مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما ترددت بعض الأنباء عن دخول السعيد في حسابات المصري بناءً على طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن السعيد لاعب كبير ويمثل إضافة لأي فريق، غير أن المصري لم يفكر في ضمه واللاعب أيضًا مستقر مع فريقه الحالي وبدأ معهم فترة الإعداد للموسم الجديد.
وواصل المصدر تصريحاته بأن المصري قد يضم صفقات جديدة قبل غلق باب القيد وفقاً لحاجة الفريق بعدما أتم النادي تعاقده مع 10 لاعبين.
وحسم النادى المصرى 10 صفقات، حتى الآن، حيث تعاقد النادي المصري أولاً مع عبد الرحيم دغموم قادماً من وفاق سطيف الجزائري لتدعيم خط الهجوم، ثم أعلن المصري تعاقده مع الجزائري عماد الدين بوبكر مدافع فريق الوداد المغربي، كما تعاقد المصري مع مروان حمدي مهاجم نادي الزمالك لمدة 4 مواسم، كما حصل النادي على توقيع أنتوني أكبوتو، لاعب أشانتى كوتوكو الغانى، كما تعاقد مع حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز، وعمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة، ومحمد دبش مدافع البنك الأهلي، و المهاجم الكاميرونى فرانك مبيلا إيتوجا، ومحمود جاد وأخيرا عمرو طارق.
وينتظر النادي المصري قيد القائمة الأولية للفريق خلال الساعات المقبلة، بعدما أنهى أزمة إيقاف القيد وسدد مستحقات الوداد المغربي الذي تنازل عن شكواه ضد النادي البورسعيدي، والتي كانت بسبب مستحقات كازادي كاسينجو لاعب المصري السابق.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق