fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الملك المصري ثاني أفضل لاعب في تاريخ الريدز

كتبت -اية اشرف

نشر موقع “زيس إيز آنفيلد” الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، قائمة تضم أفضل عشرة لاعبين يلعبون بالقدم اليسرى في تاريخ نادي ليفربول، احتل الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق الريدز الحالي، المركز الثاني

وأوضح

الموقع المتخصص في أخبار النادي الإنجليزي أن الملك المصري عندما وصل من روما في صيف عام 2017، لم يكن أحد يتخيل أنه سيواصل مسيرته مع ليفربول حتى الآن لكنه فاق التوقعات بموهبته الفريدة وسجل أهدافا مذهلة.
وتصدر القائمة مهاجم الريدز الأسطوري جون بارنس، والذي فاز بلقب الدوري مرتين مع الريدز، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وكأس رابطة الأندية.
واحتل الأسطورة روبي فاولر، المركز الثالث حيث يعد أحد أفضل الهدافين في تاريخ ليفربول على الإطلاق، إذ سجل 183 هدفًا في 369 مباراة عبر فترتين مع الريدز، وكان 105 منهم بقدمه اليسرى. وحصل الأسطورة راي كينيدي على المركز الرابع، ولعب كينيدي ما يقرب من 400 مباراة مع الريدز، وفاز بخمسة ألقاب وثلاث كؤوس أوروبية وكأس الاتحاد الأوروبي بينما سجل 72 هدفًا و55 تمريرة بقدمه اليسرى.
ونال الأسطورة آلان كينيدي، المركز الخامس، يليه ستيف هيجواي في المركز السادس، وجاء جون آرني ريس في المركز السابع يليه دانيال ستوريدج في المركز الثامن، وفابيو أوريليو في المركز التاسع بينما حصل الأسطورة باتريك بيرجر على المركز العاشر والأخير.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق