fbpx
المحافظات

النائب وجيه رشدي سنبل : «ونواب مستقبل وطن» يكرمون أوائل الثانوية العامة بالبحيرة بحضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية

كرم النائب وجيه سنبل عضو مجلس الشيوخ برفقة السادة نواب البحيرة الاجلاء بحضور السيد اللواء يحيي عيساوي داود امين تنظيم الجمهورية ، والنائب محمد زين الدين امين حزب مستقبل وطن بالمحافظة ، والنائب محمد وجيه خالد امين التنظيم بالمحافظة ، في احتفالية كبرى أوائل الطلبة المتفوقين دراسياً بالثانوية العامة والازهرية والدبلومات الفنية والإعدادية.

بحضور

القيادات التربوية والتعليمية والتنفيذية ولفيف من الشخصيات العامة وأعضاء مجلسي الشيوخ و النواب بمحافظة البحيرة .

وخلال الاحتفالية عبر النائب وجيه سنبل ، عن سعادته بالتواجد وسط أبنائه الطلاب، وأٔولياء الأمور من أبناء مركز أبوالمطامير ، مقدما خالص التهاني للطلاب المتفوقين متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح في المراحل التعليمية بالجامعات، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا التفوق .

كما

وجه النائب التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، للحفاظ على الوطن وسلامة أراضيه، قائلا “حكمة الرئيس عبدالفتاح السيسي أنقذت مصر من الهلاك والتهلكة موجها التحية والتقدير لجيش مصر وشرطتها الباسلة”.

كما تم تكريم معلمينا العظام ومديري المدارس والسيد رئيس مجلس المدينة المحاسب محمد مرعي ، والسيد مدير الإدارة التعليمية المهندس ناجي بريك .

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق