fbpx
أهم الأخبارالرياضة

النجوم الغائبون عن مونديال قطر 22.. صلاح وهالاند في المقدمة

كتبت -اية اشرف

النجوم الغائبون.. على الرغم من اقتراب انطلاق الحدث العالمي الأبرز في كرة القدم والذي يأتي مرة كل أربع سنوات.
ينتظر كل عشاق كرة القدم في العالم أجمع انطلاق منافسات كأس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر في منتصف شهر نوفمبر المقبل.
ويشهد مونديال العالم منافسات شرسة بين أقوى المنتخبات، التي تضم بين صفوفها أفضل النجوم في عالم الساحرة المستديرة. وعلى الرغم من ذلك سوف يشهد مونديال كأس العالم قطر 2022 غياب العديد من الأسماء القوية في عالم كرة القدم، التي فشل منتخباتهم في التأهل إلى نهائيات النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم.
النجوم الغائبون عن مونديال قطر 22.. صلاح وهالاند في المقدمة
النجوم الغائبون عن كأس العالم 2022، يأتي في مقدمتهم النجم المصري محمد صلاح، الذي لم يستطع قيادة منتخب مصر إلى المونديال للمرة الثانية تواليا، إثر خسارته أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، بعد أن مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-صفر لصاحب الأرض.
كما يغيب الجزائري رياض محرز، صاحب الـ31 عامًا، عن منافسات كأس العالم، للمرة الثانية على التوالي، بعدما فشل في التأهل للنهائيات عقب الخسارة أمام منتخب الكاميرون في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت بين المنتخبين.
الكولومبي لويس دياز يغيب أيضًا عن منافسات كأس العالم المقبلة بقطر 2022، ويغيب نجم منتخب السويد، زالاتان إبراهيموفيتش، عن مونديال قطر 2022، ويغيب أيضًا جورجينيو، المرشح السابق لجائزة الكرة الذهبية عام 2021، لغياب المنتخب الإيطالي عن المونديال هذا العام. أما النجم النرويجي إيرلينج هالاند، أحد أبرز النجوم الكرويين الواعدين في العالم، الذي يتصدر مع نادي مانشستر سيتي بهدافي الدوري الإنجليزي؛ فهو أبرز الغائبين عن مونديال قطر.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق