أهم الأخبارالأخبار

النيابة الإدارية تحيل مسئولا فى الاتحاد المصرى لرفع الأثقال لمحاكمة تأديبية

أحالت المستشارة فريال قطب رئيس هيئة النيابة الإدارية، القائم بأعمال المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لرفع الأثقال، والذى يشغل منصب أخصائى الاستعلامات بالهيئة العامة للاستعلامات للمحاكمة التأديبية العاجلة، لاتهامه بالتزوير.

وكان القائم بأعمال المدير قام بتزوير توقيع نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لرفع الأثقال وعضو المجلس على صور عدد من محاضر المجلس المرسلة إلى وزارة الشباب والرياضة.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمى باسم النيابة الإدارية  فى تصريح له اليوم الاثنين، إن النيابة تلقت شكوى كل من نائب رئيس الاتحاد المصرى لرفع الأثقال، ومعه عضو مجلس إدارة بذات الاتحاد، يتضرران فيها من تزوير توقيعاتهما على بعض محاضر مجلس إدارة الاتحاد والمرسلة إلى وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح المستشار محمد سمير، أن المكتب الفنى لرئيس هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشارة سامية المتيم مدير المكتب أمر بتشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة؛ لفحص الواقعة حيث قدمت اللجنة تقريرها للنيابة المتضمن صحة ما تضمنته الشكوى، وأن المتهم زور توقيع عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لرفع الأثقال على صورتى محضرى مجلس الإدارة المرسلين إلى وزارة الشباب والرياضة، وكذا توقيع كل من عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لرفع الأثقال ونائب رئيس مجلس الإدارة على صورة محضر مجلس الإدارة المرسلة إلى الوزارة بوضع توقيعهما على صورة تلك المحاضر عن طريق الماسح الضوئى “Scanner” وذلك بتصويرها من محاضر أخرى حال ثبوت عدم توقيعهما على أصل تلك المحاضر.

وواجهت النيابة المتهم بالاتهامات الثابتة قبله، واعترف بما نسب إليه فى هذا الشأن، وبناء عليه انتهت النيابة إلى إحالته للمحاكمة التأديبية العاجلة.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق