fbpx
الحوادث

النيابة تستجوب سيدة استولت على 9 ملايين جنيه بزعم توظيفها في تجارة الملابس

تباشر النيابة العامة التحقيق مع سيدة، قامت بالاستيلاء على 9 ملايين وخمسمائة ألف جنيه من عدد من المواطنين، بزعم توظيفها في مجال تجارة الملابس.

وتواجه

النيابة المتهمة بمحضرالتحريات الأمنية، التي كشفت عن تلقيها مبالغ مالية من عدد من المواطنين، بزعم توظيفها واستثمارها مقابل أرباح مُتفق عليها إلا أنها لم تلتزم بذلك، وأن حجم المبالغ المالية التي تلقاها منهم بلغت نحو 9 مليون و500 ألف جنيه .

وأضافت

التحريات بأن المتهمة قامت بالاستيلاء على الأموال، وزعمت توظيف الأموال في مجال تجارة الملابس مقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم والتزامها مع بعضهم في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة، إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.

وتمكنت

أجهزة وزارة الداخلية عقب تقنين الإجراءات من ضبط متهمة بتوظيف الأموال والنصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بعدما تبلغت الجهات المعنية بوزارة الداخلية بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها إلا أنها توقف عن السداد، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافها وضبطها وبمواجهتها اعترف بارتكابه الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومثولها للتحقيق أمام النيابة العامة.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق