أهم الأخباراقتصاد وبنوك

الوزير يترأس اجتماع العمومية العادية لـ”السكة الحديد”

ترأس كامل الوزير وزير النقل، اجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، حيث تمت المصادقة على نشاط الشركة وتقرير مراقب الحسابات “الجهاز المركزي للمحاسبات” وقائمة المركز المالي عن عام 2019.

وحققت الشركة 305 ملايين جنيه إيرادًا عام 2019 مقابل 272 مليون جنيه عام 2018، وحققت 12 مليون جنيه أرباحًا عام 2019 مقابل 6 ملايين جنيه عام 2018.

وتمّ خلال الاجتماع استعراض كل الإجراءات التي تتخذها الشركة في المحطات والقطارت والورش من أعمال التعقيم والتطهير لمواجهة فيروس كورونا.

كما تمّ استعراض جهود الشركة في تشغيل وحدة إنتاج المنظفات وتصنيع الأثاث والملابس الخاصة بالعمال وتصنيع الكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا، وكذلك جهود الشركة في الاعتماد على كوادرها الفنية لإصلاح المعدات والسيارات والمغاسل والتوسع فى إنشاء المخازن بالشركة.

ووجه وزير النقل، باستمرار أعمال التطهير والتعقيم لكل المحطات والقطارات على مدار الساعة وأماكن التردد الكثيف من الركاب مثل شبابيك التذاكر لمواجهة فيروس كورونا والتطوير المستمر لمنظومة النظافة، وإدخال أساليب جديدة في المتابعة والمراقبة والمحاسبة واستحداث برامج لجدولة أعمال النظافة في القطارات والمحطات على مستوي الجمهورية.

 

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق