fbpx
الأخبارعربي وعالمي

الوفد يستقبل المسئول السياسي لسفارة اليابان بيت الأمة

التقى محمد عبدالعليم داود، نائب رئيس حزب الوفد، بـ “سي تشي كاواكامي” المسئول السياسي بسفارة اليابان، والذي أشاد بتاريخ ودور حزب الوفد، مؤكداً حرص بلاده على الاستماع لرؤية بيت الأمة في دعم الحياة السياسية بمصر.

وقال “عبدالعليم” إن اللقاء تناول موقف الوفد من الحراك الحزبي الذي تشهده مصر في الفترة الحالية، والحديث عن حركة ائتلاف واندماج الأحزاب المصرية، مؤكداً أن الحزب بتاريخه العريق، سيظل هو أعرق حزب في الشرق الأوسط، والذي استمر منذ تأسيسه في عام 1919 وحتى الآن.

واستعرض نائب رئيس حزب الوفد، تاريخ بيت الأمة على مدار السنوات الماضية، ومشاركته في كافة الأحداث التي توالت في هذه الفترة، مشيراً إلى أن الحزب يدرس دعوة سفراء كافة الدول لحضور احتفالية مئوية الحزب، بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسه، وذلك برعاية المستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس الوفد.

وأضاف “عبدالعليم” أن الحزب سيظل هو رمز المعارضة القوية السليمة القائمة على الإصلاح والداعمة للدولة والمقومة لكافة السلبيات، طالما أنها بعيدة عن الحكم، مشيراً إلى دور الوفد في التصدي للإرهاب وإعلان الحرب على الأفكار المتطرفة، واحترام الحريات وحقوق الإنسان، مشدداً أن الوفد بتاريخه المشرف ومبادئة وثوابته الراسخة لن يقبل الذوبان في أحزاب أخرى تحت دعوى الاندماج أو الائتلاف.

بواسطة
سيد العبيدي ومحمد عيد
زر الذهاب إلى الأعلى