fbpx
الرياضة

اليوم افتتاح كأس العالم ساتوك للأيتام ب ١٢ مباراة في بلغاريا 

تفتتح مساء اليوم النسخة الثانية من كأس العالم ساتوك للأيتام بالعاصمة البلغارية صوفيا حيث يقام حفل الافتتاح في حضور نخبة كبيرة من نجوم الرياضة ومسئولي الاتحاد البلغاري .
وتبدأ فعاليات المباريات في الرابعة عصرا  حيث تقام ثلاث مباريات في الرابعة حيث يلتقي منتخب بلغاريا والعراق في المجموعة الأولي بينما يلتقي منتخب بيرو مع كمبوديا في المجموعة الثانية ويلتقي    منتخب المكسيك مع الكاميرون  وفِي الخامسة الا ثلث يلتقي منتخب سوريا والمغرب  لتنهي الجولة الأولي  .. وتبدأ الجولة الثانية في  الخامسة والنصف حيث يلتقي منتخب ليبيريا وبلغاريا ويلتقي منتخب بيرو والبوسنة  والمكسيك وإندونسيا  وفِي السادسة يلتقي  نيجيريا وسوريا لتنتهي المرحلة الثانية وتنطلق الجولة الثالثة في السابعة حيث يلتقي العراق وليبيريا  و  كمبوديا والبوسنة والكاميرون وإندونسيا  و نيجيريا والمغرب
علي ان تستكمل باقي الأدوار غدا  الاثنين .
كانت القرعة قد اجريت أمس السبت عن اربع مجموعات كل مجموعة تضم ٣ منتخبات.
جاءت بلغاريا صاحبة الأرض  علي رأس المجموعة  الأولي ومعها ليبيريا والعراق  بينما جاءت بيرو علي رأس المجموعة الثانية بالاضافة الي البوسنة وكمبوديا .. أما المجموعة الثالثة فتضم المكسيك وإندونسيا  والكاميرون. .. والمجموعة الرابعة تضم كلا من سوريا ونيجيريا والمغرب .
كتب
أحمد نادر 
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق