fbpx
أهم الأخبارالرياضة

اليوم.. ديربي المحلة التاريخي بين الغزل والبلدية في القسم الثاني

في مواجهة شرسة بين قطبين كبيرين في الكرة المصرية، يلتقي فريقا غزل المحلة وبلدية المحلة في تمام الثالثة عصر اليوم، الخميس، في الديربي التاريخي «ديربي المحلة» الذي يقام ضمن مباريات الجولة 23 لدوري القسم الثاني.

style="direction: rtl">ويقام اللقاء وسط حالة مركزة من تأمين قوات الأمن لمنع حدوث أى اشتباكات بين جماهير الناديين، التي دائما ما تتسبب في أزمات بكل لقاء.

ولن تقبل المباراة التي يستضيفها استاد المحلة القسمة على اثنين خاصة أن الفريقين كليهما رفع شعار «الفوز فقط».

style="direction: rtl">واستعد فريق غزل المحلة جيدا لهذا اللقاء بقيادة فنية جديدة متمثلة فى عصام مرعى وعبدالعظيم الشورى وجميل حلمى، وخاض لقاءً وديا أمام فريق قحافة أحد أندية الدرجة الرابعة بالغربية للوقوف على مستوى جميع اللاعبين واختيار التشكيل المناسب للمباراة.

style="direction: rtl">وكان عصام مرعى قد اختار 20 ﻻعبًا دخلوا المعسكر المغلق استعدادا لهذا اللقاء هم محمد فتحى ومعتز محب ومحمد طارق وأحمد عبدالعال وأحمد السمنجى وخالد الأخميمى وأحمد فهمى ونادر فؤاد ومحمد جمال وبهاء صابر وشهاب الدين أحمد وإمام عاشور ووحيد محسن وأحمد السيد وأحمد الحديدى والحسن ديالو.

أما البلدية، فقد استعد هو الآخر من خلال مباراته الودية مع فريق الزعفران أحد أندية الدرجة الثالثة بكفر الشيخ، والذى استغله خالد عيد، المدير الفنى للفريق لتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة والبدلاء والناشئين وقد ظهر أكثر من لاعب بمستوى جيد وهو ما وضع الجهاز الفنى فى حيرة لاختيار التشكيل المناسب الذى سيخوض به المباراة.

وضم عيد 20 لاعباً للمعسكر هم: عصام سعد، عمرو جابر، إكرامى إحسان. هارون إسماعيل، محمد حكا، محمود شعلان، أحمد فتحى، شريف أشرف، حسام زين، وأحمد صبرى وأحمد سعيد، حسام العشرى، شوقى فتحى، محمود كشلط، إيهاب فؤاد، أحمد يوسف، محمد فوزى ومحمود أجوجو، محمد المالح.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق