منوعات ونجوم

اليوم..روبي في قاعة سيد درويش من أجل “أهو ده اللي صار”‎

تواصل الفنانة روبى، تصوير مشاهدها فى مسلسل “أهو دا اللى صار”، فى قاعة سيد درويش بالهرم ، ومن المقرر أن يستمر التصوير فى القاعة لمدة يومين وبعدها تعود روبى إلى شبرامنت لاستكمال التصوير.

مسلسل “أهو دا اللى صار”، بطولة روبى، سوسن بدر، محمد فراج ، أحمد داود، محمود البزاوى، ألفت عمر، إخراج حاتم على، تأليف عبد الرحيم كمال .

بواسطة
 إيمان رضوان
زر الذهاب إلى الأعلى