الرياضة

اليوم نصف نهائي بطولة “سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2021” البلاتينية للرجال وللسيدات

كتب – عصام النجار

القاهرة ١٦ سبتمبر 2021: تبدأ اليوم مباريات الدور نصف النهائي من بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2021 البلاتينية للرجال وللسيدات تحت سفح الأهرامات ، والتي بدأت في الفترة من 10 الي 17 سبتمبر 2021 .

ستشهد مباريات الرجال مواجهات شرسة بين اللاعب محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميا و اللاعب طارق مؤمن المصنف الرابع عالميا، و بين اللاعب علي فرج المصنف الأول عالميا و اللاعب بول كول من نيوزيلاندا المصنف الثالث عالميا .
أما مباريات السيدات ستكون بين اللاعبة نور الشربيني المصنفة الاولي عالميا و اللاعبة كاميل سيرم من فرنسا المصنفة الرابعة عالميا ، وبين اللاعبة نوران جوهر المصنفة الثانية عالميا و اللاعبة اماندا صبحي المصنفة السادسة عالميا.

شارك في البطولة 96 من أفضل لاعبي السكواش بالعالم من السيدات والرجال من 26 دولة مختلفة وهما مصر، إنجلترا، فرنسا، هولندا، ماليزيا، الهند، باكستان، سويسرا، استراليا، نيوزيلندا، فنلندا، المكسيك، كندا، كولومبيا، ألمانيا واسبانيا، هونغ كونغ، الولايات المتحدة الأمريكية، جنوب أفريقيا، اسكتلندا، لاتفيا، فلبين، ويلز وبلجيكا و جاميكا، بمجموع جوائز مالية تصل إلي 590 ألف دولار.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق