fbpx
الحوادث

اليوم نظر محاكمة رئيس جامعة دمنهور بتهمة الرشوة والفساد

تواصل محكمة جنايات دمنهور المنعقدة بمدينة إيتاى البارود، اليوم الأحد، محاكمة رئيس جامعة دمنهور و9 أشخاص آخرين بتهم الرشوة والفساد .

وكانت هيئة المحكمة برئاسة المستشار عبد الكريم شامخ زقيم وعضوية المستشارين خالد عامر صقر وأحمد جلال إبراهيم وأحمد محمد خليل وسكرتارية حسام مسعد الرملى، قد قررت تأجيل جلسات المحاكمة إلى اليوم 27 نوفمبر.

وقررت هيئة المحكمة الموافقة على مناقشة شهود النفى والإثبات وكذلك الموافقة على توقيع الكشف الطبى على المتهمين للوقوف على حالتهم الصحية .

كما قررت هيئة المحكمة إيداع المتهمين فى محبس قريب بمحافظة البحيرة قبل انعقاد أيام الجلسات المحاكمة .

يذكر أن هيئة الرقابة الإدارية في شهر نوفمبر 2021 قد ألقت القبض على الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور وآخرين منهم المهندس ” م.ر” مدير الإدارة الهندسية السابق بالجامعة وعميد معهد الدراسات العليا والبحوث وآخرين من الشؤون المالية بتهمة تقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة بلغت قيمتها 4 ملايين جنيه مقابل تسهيل استلام توريدات من بعض الموردين المتعاملين مع الجامعة.

كما قام ضباط الرقابة الإدارية بضبط الدكتور “ح.م” عميد معهد الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة دمنهور لاتهامه بالحصول على مبالغ مالية من الطلاب لتسجيلهم في الدراسات العليا.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق