منوعات ونجوم

اليوم.. وسط البلد تحيي حفل غنائي بساقية الصاوي

كتبت – إيمان رضوان

تحيي فرقة “وسط البلد”، حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء اليوم، السبت، وذلك على مسرح قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك.

ومن المقرر أن يقدم الفريق خلال الحفل باقه متنوعه من أجمل اغانيهم ومنها “شمس النهار، أنتيكا، كراكيب، آه يا لالالي، مجنون، هيلا هوب، روبابكيا”.

يُذكر أن فريق “وسط البلد” ظهر في عام 1999 وهو يعتبر من أشهر الفرق الموسيقة التي نجحت في تقديم نوع جديد من الموسيقي المعاصرة ويتكون الفريق من 7 أعضاء، هم: “هاني عادل، أدهم سعيد، إسماعيل فوزي، أحمد عمران، أحمد عمر، بوب وميزو”.

زر الذهاب إلى الأعلى