بالصور:رئيس مدينة بنها تتابع توصيلات خطوط الإنترنت بمدارس بنها

كتب محمد ايوب
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها برئاسة نجوى العشيرى بمتابعه اعما ل الشركة المصريه للاتصالات ضمن اعمال تطوير المدارس وتوصيل خط انترنت لكل مدرسة .

وقالت نجوى العشيرى رئيس مدينة ومركز بنها اه تم الانتهاء من اعمال التركيب لخطوط الإنترنت لجميع مدارس التابعه لمدينه ينها وجاري رفع باقي المخلفات

واشارت الى انه تم تنفيذ كافة التوجيهات الصادرة من اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية خلال الاجتماع الذى حضره طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية ومسئولي مديرية الأمن ومديري مركز معلومات الشبكات الأرضية والطرق والمكتب الفني وذلك لعمل التنسيق الكامل بين جميع المسئولين وذلك لضمان تنفيذ المسارات الخارجية والداخلية الخاصة بشبكة الإنترنت وكذا تنفيذ الشبكات الداخلية بجميع فراغات المدارس التي تعمل بها مرحلة الثانوي العام ( حكومي – خاص) .
وذلك من خلال التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات والهيئة العامة للأبنية التعليمية (فرع القليوبية ) ومسئولي الجهاز التنفيذي بالمحافظة ممثلا في رؤساء الوحدات المحلية وجميع الإدارات المعنية لتسهيل مهمة الشركة المصرية للاتصالات في استخراج التراخيص والبدء في أعمال الحفر فورا للإنتهاء من توصيل خدمة الإنترنت الى جميع المدارس الثانوية استعدادا للعام الدراسي القادم .





