الحدثمعرض الصورمنوعات ونجوم

بالصور.. تعرف على جوائز الجولدن جلوب

كتبت – إيمان رضوان

أقيم مساء أمس  حفل توزيع جوائز “Golden Globes” لعام 2019، بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، بفندق بيفرلي هيلتون، بحضور عدد هائل من النجوم والمشاهير الذين يتألقون على الـred carpet، حيث تم الإعلان عن أسماء الأفلام والممثلين والمخرجين المرشحين للفوز بجائزة الجولدن جلوب.

وشارك في إعلان جوائز Golden Globe 2019 كل من والممثل جاري أولدمان، والممثل ستيرلينج ك. براون، والممثل جيم بارسونز، والممثل جستن هارتلي، والممثل جوني جاليكي، والممثلة كالي كوكو.

حيث وقع الاختيار على كل من ساندرا أوه وأندي سامبيرج، الحاصلين على جولدن جلوب، لتقديم حفل الدورة الـ76، وأعلن القائمون على حفل جولدن جلوب قائمة مقدمي الجوائز لعام 2019، وتضمنت الممثل سام روكويل، والممثل شادويك بوسمان، والممثلة سيرشا رونان، والممثلة جيسيكا شاستين، والممثلة أوكتافيا سبنسر، والممثلة تاراجي هينسون، والممثلة أليسون جاني.

وجاءت جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني فاز بها مسلسل “TheAmericans”، وهو مسلسل دراما تاريخي أمريكي، تأليف وإنتاج ضابط الاستخبارات الأمريكي السابق جو وايسبرج، وعرض للمرة الأولى في الولايات المتحدة يناير 2013.

فازت “رايتشل بروسنهان”، بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني موسيقي، أو كوميدي عن دورها في مسلسل، The Marvelous Mrs. Maisel.

وعن جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثلة في فيلم دراما، فازت بها جلين كلوز، عن دورها في the wife.

أما جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة في فيلم كوميدي، أو موسيقي، فنالتها أوليفيا كولمان عن دورها في Favourite، وتعتبر الجائزة هي الثانية لها بمسيرتها، حيث فازت بجائزة الجولدن جلوب الأولى لها عن مسلسلها “The Night Manager” عام 2017.

فاز النجم الأمريكي ماهر شالا علي، بجائزة “جولدن جلوب 2019” لأفضل ممثل عن دوره “دون شيرلي” في فيلم “Green Book”.

وفاز المخرج السينمائي “ألفونسو كوارون” بجائزة “جولدن جلوب 2019” لأفضل مخرج عن فيلم “ROMA”.

فاز كل من بريان هايز كوري، وبيتر فاريلي، ونيك فاليلونجا، مؤلفي فيلم “Green Book” بجائزة “جولدن جلوب 2019” لأفضل سيناريو.

 

الوسوم
إغلاق