أهم الأخباراخترنا لكالمحافظات

بالصور.. محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكي لحصوله على بطولة أفريقيا الـ 23 بغانا ودخوله موسوعة جينس

كرم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم السبت،فريق نادي الشرقية لهوكي الرجال، لحصوله على بطولة أفريقيا للمرة الـ 23 في تاريخه من أصل 28 مشاركة محققاً رقماً قياسيا جديداً يُضاف في سجلات بطولاته الرياضية.

ومنحهم المحافظ مكافآت مالية وهدايا تذكارية تقديراً وتكريماً لإنجازهم غير المسبوق وذلك في احتفالية خاصة أقيمت بديوان عام المحافظة بحضور عدد من نواب البرلمان ومدير مديرية الشباب والرياضة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية.

وأعرب محافظ الشرقية، عن سعادته البالغة لظهور اللاعبين بالمظهر المشرف ورفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية وتقديم أداء مشرف اتسم بالروح الرياضية العالية وتحقيق الفوز في المباريات لحصد البطولة الـ 23 و التي أقيمت بدولة غانا لتُضاف لرصيد بطولات الفريق و الذي استطاع أن يدخل موسوعة جينس للأرقام القياسية.

أكد محافظ الشرقية اعتزازه بفريق الهوكي وأدائه المتميز وحسمه لكافة البطولات و تربعه على عرش القارة الأفريقية، مشيراً إلى أن الهوكي يمثل اللعبة الرائدة للمحافظة ونقطة ضوء للرياضة الشرقاوية ويرسم البهجة والسعادة على وجوه الشراقوة، مؤكداً أن المحافظة لا تألو جهداً في دعم قطاع الرياضة لكافة الألعاب الجماعية.

كما أشاد محافظ الشرقية، بمنظومة العمل الناجحة التي تجمع لاعبي الفريق وجهازه الفني و الإداري لتحقيق البطولات وقيام مجلس الإدارة بتهيئة الأجواء المناسبة أمام اللاعبين لخوض المباريات وتحقيق الانتصارات وحصد البطولات.

وطلب محافظ الشرقية، بتضافر كافة الجهود ومساندة الفرق الرياضية لنادي الشرقية لإعلاء شأن الرياضة الشرقاوية و لإسعاد مواطني المحافظة لتحقيق مزيداً من الإنتصارات و البطولات في قطاع الرياضة. 

وقدم محافظ الشرقية، الشكر للمدير الفني للفريق محي زغلول وأعضاء الجهاز الفني و الإداري لإرتقائه بمستوى اللعبة وعودة البطولة مرة اخرى إلى دولاب بطولات نادي الشرقية الرياضي.

ومن جانبهم هنأ النواب اللاعبين والجهاز الفني و الإداري ومجلس إدارة النادي لتحقيق فريق نادي الشرقية لهوكي الرجال بطولة أفريقيا الـ 23 ليتربع على عرش القارة الأفريقية ويرفع إسم مصر عالياً في المحافل الرياضية العالمية.

بينما تقدم مجلس إدارة نادي الشرقية بخالص الشكر والتقدير لمحافظ الإقليم لدعمه الدائم و المستمر للنادي ولرعايته الكاملة للأنشطة الرياضية و العمل على تذليل كافة العقبات وحل المشاكل للإرتقاء بالمنظومة الرياضية و الإجتماعية داخل أروقة نادي الشرقية لإسعاد مواطني المحافظة ولتحقيق مزيداً من الإنتصارات و البطولات في قطاع الرياضة. 

وفي نهاية الاحتفالية حرص محافظ الشرقية على التقاط صورة تذكارية مع لاعبي الفريق و أعضاء الجهاز الفني و الإداري ومجلس إدارة النادي والنواب وأهدى مجلس إدارة النادي و اللاعبون كأس البطولة لممحافظ الشرقية معربين عن سعادتهم بتواجدهم داخل ديوان عام محافظة الشرقية لتكريمهم من المحافظة لمواصلة الحفاظ على البطولة وتحقيق مزيدا من الإنجازات في قطاع الرياضة.

كتب
الشرقية- محمد زكى ومحمود توفيق
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق