fbpx
الأخبارتقارير وملفاتغير مصنفمنوعات ونجوم

بالصور .. ملابس تجيب العار

وأنت تشتري ملابسك إنتبه جيدا ، حتى لا تقع في المحظور ، وتشتري ملابس تجلب لك العار .. لا تتعجل وتعتقد أن  المقصود بملابس  العار، هي  البنطلونات المقطعة و الديرتي ، فكلاهما موضة لها عشاقها في كل أنحاء العالم .. ولكن ملابس العار ، هي ملابس تحمل عبارات  مبتذله أو اباحية أو شاذه !

وللاسف

كثير  من الناس يشترون  الملابس  إعتمادا على اللون أو التفصيله أو الخامة المصنوع منها الملابس ،  ويتجاهلون  العبارات المكتوبة على تلك الملابس، وعندها يقع المحظور ، وتكتشف بعد فوات الأوان أنك تحمل على صدرك أو على ظهرك عبارات تجلب لك العار !

وفي

مصر كما في كل دول العالم توجد ملابس تحمل عبارات مشينه ، لا يلتفت إليها الكثيرون ، خاصة وأنها مكتوبه باللغة الإنجليزية ، وما يزيد الأمر سوءا أن بعض نجمات السينما العالمية لا يجدن غضاضة في إرتداء تيشيرتات تحمل عبارات  مبتذلة ، وهو ما يشجع الكثيرين على إرتداء ذات التيشيرتات ،  فمثلا النجمة العالمية كريستينا أجوليرا التي نشرت على موقعها على إنستجرام  عدة صورة لها داخل  أحد مطاعم لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهرت النجمة البالغة من العمر 36 عاما مرتدية “تى شيرت” يحمل جملة بذيئة  يحمل معاني جنسية متذله

واليكم

صورا بأكثر تيشيرتات موجودة في مصر متضمنه عبارات إباحية أو مبتذلة أو شاذه..

 الأنسة كلبه  سأفعل الفحشاء بدلا من ممارسة الجنس عليك اللعنة  فتاة لعوب   كلمات إباحية مبتذلة

متزوج للتو 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق