الأخبار

بالصور.. نقابة البترول تعقد ندوة تثقيفية لنقابيين القطاع العام

كتب – عصام النجار

نظمت النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة السيد محمد جبران، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ندوه تثقيفية لجميع اللجان النقابية بشركات القطاع العام ، بمقر النقابة العامة للبترول.

جاء ذلك بحضور النائب جبالي المراغي رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر و سامى صقر نائب رئيس نقابة البترول السابق وجميع اعضاء ورؤساء اللجان النقابية بشركات القطاع العام و أعضاء المجلس التنفيذي للنقابه العامه للعاملين بالبترول .

 

تناولت الندوه العديد من المناقشات التي تهم جميع العاملين، والتي اكد من خلالها محمد جبران رئيس النقابة العامة ان موضوع العلاوة الدورية للعاملين فى إطار الإجراءات اللازمة وسيتم الاعلان عنها قريبا مطمئناً جميع العاملين، و مؤكدا ايضا انه سيتم إنهاء ترقيات الادارة العليا لان هذا الموضوع يشغل عدد كبير من العاملين.

وأضاف رئيس نقابة البترول ان النقابه العامة تعمل في صمت وشغلها الشاغل هو العامل والمطالبة بحقوقة ولم نتوانى في هذا الأمور، قائلا للعاملين نحن نضعكم امام أعيننا وهذا هو دورنا تجاهكم.

وأشار جبران علي حرص النقابة العامة على مواصلة التطوير في آليات الخدمات المقدمة للعاملين، في إطار خطة التواصل مع العمال في كل المواقع الإنتاجية لحثهم على مواصلة العمل والإنتاج، متطرقاً إلى أهمية قطاع البترول كقطاع استراتيجي يعمل فيه أكثر من ٣٠٠ ألف، يقفون خلف القيادة السياسية، والدولة المصرية في مواجهة حروب الجيل الرابع التي تستهدف النيل من استقرار الوطن.

 

وعلي جانب اخر اكد النائب جبالي المراغي على دور عمال مصر المهم وفي القلب منهم عمال البترول الذين ساهموا في معركة التنمية التي تشهدها مصر خلال هذه الإيام باعتبارهم جنوداً في العمل والإنتاج، في ظل التحديات الراهنة داخليا وخارجياً، مشيراً إلى مواقفهم المستمرة في مساندة الدولة المصرية على جميع الأصعدة، مؤكدا على ثقته البالغة فى المهندس طارق الملا وزير البترول بسرعة إقرار العلاوة الدورية التي تخص العاملين بشركات قطاع البترول.

 

وعلي هامش الندوه أشاد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بالمقر الجديد للنقابة العامة للبترول بإعتباره صرحاً جديداً جديداً من صروح الحركة النقابية المصرية والعربية.

كما أكد السيد سامى صقر نائب رئيس النقابة الأسبق انه سعيد بتلك الدعوة الكريمة من السيد محمد جبران و التى تدل على أصالة تلك النقابة العريقة و تواصل الأجيال الفعال موجها النصيحة للنقابيين الحاليين بضرورة استمرار التواصل و التلاحم مع العاملين و السعى الدؤوب لتحقيق متطلباتهم .

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق