أهم الأخبارالحدثمنوعات ونجوم

بالفيديو ..«قالوا إيه» كليب بصوت وحوش الصاعقة المصرية

أثارت أغنية خاصة لقوات الصاعقة المصرية ضجة وحماسًا كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم إنتاج الأغنية تحت مسمى “قالوا إيه”.

ونشرت إذاعة راديو ميجا إف إم المصرية، عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك” فيديو كليب لأغنية “قالوا إيه” بصوت وحوش الصاعقة المصرية، ورجال كتيبة 103 صاعقة.

وحقق كليب “قالوا إيه”، الذي أنتجته شركة “راديو النيل”،برؤية فنية وفكرة وليد رمضان،الرئيس التنفيذي للشركة، والذي تضمن صور حية للتدريبات القتالية للجيش المصري والصاعقة،وتناول أسماء الشهداء،نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة مرتفعة تخطت حاجز الـ2مليون خلال اليومين الماضيين فقط.

وقال “وليد رمضان”،أن فكرة ورؤية “قالوا إيه” جاءت تقديراً وإيماناً بالتضحيات الجليلة التي قدمها جيشنا العظيم وجنوده البواسل للأمة المصرية خاصة في أخر 8 سنوات والتي توحش فيها الإرهاب في العالم كله وفقدنا علي إثره في مصر خيرة الشباب كالشهيد أحمد المنسي وغيره الكثير من الأبطال الذين تصدوا للإرهاب بجسارة من أجل سلامة وأمن الوطن والمواطن.

وأضاف “رمضان”،أن الحالة العامة في مصر والأجواء الحماسية التي يعيشها جنودنا البواسل علي خط النار كثير من الشعب لايعرفها جيداً،وبالتالي جاءت الفكرة بتحويل النشيد من نشيد حماسي خاص بالصاعقة المصرية فقط،لنشيد يغنيه الشعب المصري ويشعره بالحماسة والأجواء التي يعيشوها، مؤكداً أن الحرب التي تخوضها مصر ضد الإرهاب علينا جميعاً أن نشارك فيها كل منا في موقعه،سواء كان إعلامي أو فنان أو فلاح أو دكتور.

وأوضح أن بعض ردود الأفعال والجدل المثار حول الكليب غير مبرر لأن الأغنية ليست نشيدًا رسميًا للصاعقة المصرية أو للجيش بشكل عام،بل مجرد مشاركة من شركة “راديو النيل” للتعبير عن تقديرهم للمجهودات والتضحيات التي يقدمها جيشنا العظيم،وحتي تكون نشيد “معنوي” للشعب المصري يتذكر به الشهداء والأبطال الوارد أسمائهم في النشيد.

وأشار الرئيس التنفيذي لـ”راديو النيل” إلي أن النشيد بالكليب قام بإداءه والمشاركة في صياغة رؤيته الرائد محمد الوديع، الذي ألفه لرجال الكتيبه ١٠٣ صاعقه “كتيبه الشهيد المنسي”.

 

 

 

 

 

 

الوسوم
إغلاق