fbpx
الأخبارتعليم

بالهدايا والبالونات.. كلية الدراسات الإنسانية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة تستقبل الطالبات

آمال طارق

استقبلت كلية الدراسات الإنسانية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، الطالبات، حيث كان في استقبالهن الدكتورة أميمة فهمي، عميدة الكلية، والدكتورة نهلة أنيس، وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث، والأستاذة إيناس البسطامي، مديرة الكلية، إضافة إلى رؤساء الأقسام بالكلية.

وتم توزيع الحلوى والبالونات على الطالبات فى جو من البهجة والفرح، إضافة إلى فقرات الشعر والإنشاد والأفلام المدبلجة بصوت الطالبات، إضافة إلى ذلك قامت عميدة الكلية بالمرور على المدرجات ومتابعة سير العملية التعليمية.

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية التربية الرياضية للبنات بالقاهرة

على صعيد آخر، قام الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، بتفقد المقر الجديد لكلية التربية الرياضية للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة.

جاء ذلك في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة؛ للوقوف على جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022- 2023م

واطمأن نائب رئيس الجامعة على جاهزية الكلية بعد موافقة رئيس الجامعة على نقلها من القليوبية إلى حرم فرع البنات بمدينة نصر؛ حيث تفقد نائب رئيس الجامعة القاعات الدراسية بمختلف فرق الكلية، كما تفقد نائب رئيس الجامعة المساحات الخضراء المحيطة بالكلية مطالبًا بالاهتمام بها في إطار المحافظة على البيئة.

وقام نائب رئيس الجامعة بزراعة الأشجار بها وحث إدارة الكلية على الاهتمام بالنظافة والمتابعة الدائمة والمستمرة لجميع المساحات الخضراء المحيطة بالكلية.

وقام أيضا بمتابعة تعليق لوحات الكلية، وجاء ذلك بحضور الدكتور محمود إسماعيل، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من الموظفين والعمال بالكلية.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق