fbpx
أهم الأخبارالرياضة

بانسيه يعود للمصري.. وحسام حسن يضع شرطا للموافقة

كشف علي الطرابيلي، أمين صندوق مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، كواليس عودة المهاجم البوركينابي أريستيد بانسيه، إلى الفريق للمرة الثانية بعد هروبه مرتين مسبقًا.

style="direction: rtl">وقال الطرابيلي، عبر برنامج “ساعة كورة” الإذاعي: “الجهاز الفني والإدارة تواصلوا مع اللاعب، وعلمنا أنه حجز تذاكر العودة إلى مصر، ولكن مشاركته في المباريات من عدمه يحددها الجهاز الفني حسب حالة اللاعب عند وصوله”.

style="direction: rtl">وأضاف “إذا حدث تفاهم مع بانسيه سيستمر فهو لاعب جيد، وإذا تلقينا عروض سندرسها ونحدد القرار المناسب، سواء ببيعه أو الاستعانة به الفترة المقبلة”.

style="direction: rtl">وأوضح: “عقدنا جلسة مع الجهاز الفني عقب مباراة النصر، وأكد حسام حسن المدير الفني أنه إذا اعتذر بانسيه والتزم بعقوبة الجهاز الفني وفقا للائحة العقوبات وحالته الفنية تسمح باللعب، فلا مانع من استمراره”.

style="direction: rtl">واختتم: “المدرب يهمه اكتمال أدواته، فهو لاعب مميز والمصري يحتاجه، ولكن لا نقف على أحد”.

يذكر أن بانسيه، انضم للمصري من بداية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع أسيك ميموزا الإيفواري، وشارك في 7 مبارايات مع الفريق البورسعيدي، إلا أنه هرب من النادي مرتين اعتراضا على العقوبات الموقعة عليه من الإدارة.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق