الرياضة

برتوكول تعاون بين المقاصة ووزارة الرياضة لرعاية اندية ومراكز الشباب الفيوم

وقع نادى مصر لمقاصة برئاسة اللواءمحمد عبدالسلام  ، برتوكول  تعاون رياضي مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، لرعاية اندية ومراكز الشباب بمحافظة الفيوم ، للنهوض والارتقاء بالرياضة في المحافظة ضمن إهتمامات الحكومة بدعم الرياضة والنهوض بها في كل الاقاليم.
ويتضمن البرتوكول ، توفير العديد من الملاعب الرياضية وتلبية كافة الاحتياجات  والمستلزمات الرياضية ، وتطوير المنشآت الرياضية الخاصة بقرية ديمو بمحافظة الفيوم ، والعمل على تذليل كافة الصعوبات والمشاكل التي توجه الاندية داخل المحافظة والعمل على تذليلها .
من جانبه أكد اللواء محمد عبد السلام ، أن توقيع هذا البرتوكول بمثابة طفرة رياضية لمختلف مراكز الشباب بمحافظة الفيوم ، وسيكون له دورا ايجابيا في ذلك توجهات الدولة الرياضة الممثلة في وزارة الشباب والوزير الدكتور اشرف صبحي الذي يضع خطة علمية للنهوض وتطوير الرياضة بمختلف الاقاليم والمحافظات ، مما يزيد  من عدد المنافسين ولاستكشاف مواهب وصناعة الأبطال  لخدمة المنتخبات الوطنية  في المحافل الدولية العالمية .
واشاد رئيس نادى المقاصة ، بوجود اهتمام من جانب الدكتور أشرف صبحي  بتطوير  المنشاءات الرياضية بالفيوم والدعم الخاص باصلاحات ستاد الفيوم لسرعة عودة فريق الكرة بالمقاصة للعب وسط جمهوره بالفيوم.
 ويحرص الدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالفيوم ،علي تنفيذ قرارت الوزير ومتابعة كافة التطورات الخاصة بالمنشآت التى تتم بالملاعب والتواصل مع الشركة المسئولة بتطوير الاستاد للانتهاء منها سريعا لعودة مباريات المقاصة لاستاد الفيوم وتوفير الراحة لجماهير المحافظة.
الوسوم
إغلاق