برلمانى يطالب بمد تقديم الأقرارات الضريبة العقارية حتى منتصف أكتوبر

ايمان حسن
قال النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب، أن الجميع يدرك أهمية الضرائب العقارية كأحد روافد الموارد المالية للدولة ، والتى تدعم منظومة الخدمات لكافة فئات الشعب ، وتتجلى أثرها فى كافة الخدمات بمصر .
جاء ذلك فى خطاب لوزير المالية، مساء الأربعاء، مؤكدا ان الوزارة سبق وأن أصدرت قرار بإنتهاء تقديم الأقرارات الضريبة العقارية فى منتصف شهر أغسطس كموعد نهائى لتقديم تلك الاقرارات ، ومع التزامنا الكامل بأهمية الالتزام بالموعد ، الا أن الظروف الإقتصادية التى تمر بها البلاد ، بالأضافة الى قرب عيد الأضحى ، واستعداد الاسر المصرية لهذا العيد ، بالأضافة الى أستعدادات دخول المدارس الذى يمثل حملا على كاهل الاسر المصرية ، بالاضافة الى وجود غالبية الاسر المصرية بالمصايف خارج مقر اقامتهم ، تجعلنا نلتمس التكرم بالموافقة على تأجيل تسليم الاقرارات الضريبة العقارية الى منتصف شهر اكتوبر القادم ، لتتمكن كافة طوائف الشعب من الوفاء بهذه الضريبة .
وتضمن الخطاب حديثه بقوله:”نثق تمام الثقة فى رجاحة ووجاهة فكركم للموافقة على هذا الطلب الجماهيرى” .





