أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

بعد امتحان اللغه العربية ..فرحة بين طلاب الثانوية العامة فى أول أيام الامتحانات

محمد ناصر

سادت حالة من السعادة والفرحة بين طلاب الصف الثالث الثانوي العام، بعد الانتهاء من أداء امتحان اللغة العربية اليوم السبت، في أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية من العام الدراسي الحالي

وأكد عدد من الطلاب، سهولة امتحان اللغة العربية، اليوم وعدم احتوائه على أسئلة صعبة، وأنه جاء في متناول الطالب المتوسط.

كانت بعض صفحات الغش الإلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي، أكدت أنها استطاعت تسريب أجزاء من امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي، الذي يؤديه الطلاب، بعد مرور حوالي 45 دقيقة من زمن الامتحان.

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن فريق مكافحة الغش بالوزارة، نجح في رصد الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان اللغة العربية ونشره على صفحات الغش.

وأضاف المصدر، أن الطالب، يؤدي الامتحان في إحدى لجان محافظة دمياط، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة
وتعقد الامتحانات لـ669749 طالبا وطالبة منهم 264653 طالبًا وطالبة في الشعبة الأدبية و118071 طالبًا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

كما تعقد الامتحانات لعدد 373 طالبة وطالبة (STEM) في 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالبًا وطالبة (مكفوفين) في 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طلاب وطالبات، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالبًا وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبًا حتى اليوم.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق