fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

بعد شطبه من كشوف العضوية.. محمد صلاح يُسدد اشتراك مركز الشباب (صور)

كتب – محمد عيد:

أثارت حكاية النجم الكبير محمد صلاح مع مركز الشباب فى قريته نجريج بمحافظة الغربية، جدلًا واسعًا، وذلك على خلفية قرار إدارة المركز بإلغاء عضويته ورفع اسمه من كشوف الناخبين، لأنه لم يسدد الاشتراك السنوى، وذلك أثناء انتخابات رئاسة المركز والتي انتهت بفوز محمد عبدالعزيز البمبى خال محمد صلاح برئاسة مركز الشباب الذى تغير اسمه بالمناسبة ليصبح مركز شباب محمد صلاح.

وأجمعت

تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحات السوشيال ميديا المختلفة، وبعض الإعلاميين، على قرار مركز الشباب بشطب اسم “صلاح” من كشوف الناخبيين، الذي اعتبره آخرون أنه التزام بصريح القانون، وأنه طالما لم يسدد محمد صلاح الاشتراك فمن حق المركز أن يحذف اسمه، فالقانون مفترض أنه لا يعرف الفارق بين محمد صلاح وأى شاب آخر فى القرية، وبالتالى لا يستحق هذا المسؤول كل هذه السخرية.

وقال

الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامجه “حكاية”، الخبر الذي يفيد بأن صلاح ووالده غير موجودين ضمن كشوف أعضاء الانتخابات لمركز شباب نجريج، الذي شهد بدايات ظهور اللاعب.

وعبّر أديب عن استيائه لهذا التصرف، وقال غاضبًا: “إن الناس تتمنى للاعب الرضا يرضى، وبعدين يأتي مركز شباب علشان 7 جنيهات يوقف عضوية اللاعب العالمي، الذي يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع”، مضيفًا: “دا يشتري المركز بالمدينة كلها”، متسائلًا: “ماذا جرى للموظفين في مصر”؟

وتابع: بدلًا من إعطاء صلاح العضوية الشرفية أو إطلاق اسمه على مركز شباب نجريج، يتم إيقاف عضويته، ومنعه من الانتخابات في المركز، معقبًا بسخرية: “أكيد الألم اللي عند صلاح كبير، علشان مش هيعرف يصوت في نجريج”، لافتًا إلى أن نجم ليفربول في كوكب آخر، ومرشح حاليًا لنيل جائزة هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” كأفضل لاعب أفريقي لعام 2018.

من جهته قال ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، في تصريحات تلفزيونية، إن “محمد صلاح كأي طليع في بدايته يسجل في الكشوف، لكن حاليًّا انشغل اللاعب بلعب كرة القدم في تشيلسي والفرق الأوروبية وصولًا لليفربول”.

وأوضح: “صلاح” لم يسدد الاشتراكات حتى تتحول عضويته لعضوية عاملة وقتها، لكنه هذا العام سدد الاشتراك وعليه الانتظار عامًا حتى يتم تفعيل عضويته، وحتى يحق له المشاركة في انتخابات النادي، وبناء عليه لم يُدرج اسمه في الكشوف الانتخابية، وسيتم إدراجه العام المقبل”.

وسدد الدولى المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى اشتراكه المتأخر فى مركز شباب نجريج، موطن اللاعب الأصلى فى مركز بسيون بمحافظة الغربية.

وحصل “الديوان” على إيصال سداد اللاعب للاشتراك السنوى البالغ 57 جنيهًا بجانب سداد الأعوام المتأخرة والتى بلغت قيمتها 969 جنيهًا لتبلغ القيمة الإجمالية المسددة 1026 جنيها.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق