fbpx
أهم الأخبارالرياضة

بن شرقى» خارج حسابات الزمالك فى الشتاء

كتبت -اية اشرف
شهدت الفترة الماضية أنباء عن احتمالية عودة المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق السابق والجزيرة الإماراتى الحالى الى صفوف القلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وكشفت مصادر بأن بن شرقى لا يُفكر فى العودة للزمالك وكل التقارير التى أشارت إلى اقتراب عودته غير صحيحة، كما لم يقم مسئولو القلعة البيضاء، بالحديث مع اللاعب بشأن العودة من جديد للفريق الأبيض، سواء فى يناير المُقبل، أو مع نهاية الموسم.

وعلى صعيد متصل قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إن لاعبى الفريق تعرضوا إلى إصابات كثيرة، ولكن اللاعبين يعودون بشكل تدريجي، حيث إن نبيل عماد دونجا وإبراهيما نداى سيدخلان مع الفريق الأسبوع المقبل، وأحمد فتوح ومحمد عبد الغنى سيكونان جاهزان للمشاركة أمام المصري، وأتمنى أن تغيب الإصابات الفترة المقبلة.

وأضاف أمير «بيراميدز فريق كبير ولديه إمكانيات ولاعبين مميزين، ودائمًا مبارياته أمام الزمالك تكون صعبة، لاسيما أن مباريات الكأس لا يوجد فيها تعويض، وإن شاء الله نصل للنهائى عن طريقهم.

وأتم أمير مرتضى قائلا «عندما ندخل شهر يناير المقبل سيظهر بالتحديد المراكز المطلوب تدعيمها، ولكن من المؤكد سيكون هناك تدعيم للفريق، مُؤكدًا أن شهر ديسمبر المقبل سيقام خلاله 8 أو 9 مباريات ما بين دورى وكأس، ونستطيع أن نحكم على احتياجات الفريق بشكل أكبر فى هذه الفترة».

ويختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم وبعدها سيدخل فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى غدا فى الدورى.

وعلى صعيد آخر عقد البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك عقد جلسة مع يوسف أوباما، وتحدث معه بإيجابية للغاية، وأكد له أنه سعيد جدا بمستواه فى مباراة المصرى الأخيرة فى ربع نهائى كأس مصرخاصة فى فكرة تحركاته بدون كرة فى المباراة ،مؤكدا له أنه ينتظر منه التألق بصورة أكير ليعتمد عليه الفترة القادمة.

وفى سياق آخر أكد علاء أباظة، ووكيل أعمال سيف الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ومنتخب تونس، أن اللاعب قرر مقاضاة عصام جمعة، مهاجم منتخب تونس السابق، بسبب تصريحاته ضده.

وكان عصام جمعة لاعب تونس السابق، قال فى تصريحات إذاعية: «سيف الجزيرى دفع أموالاً لأحد الأشخاص حتى يشارك مع منتخب تونس».

وقال علاء أباظة «سيف الجزيري، قرر رفع شكوى قانونية لأن ما قيل يعد تشهيرًا وسنتجه لمقاضاة صاحب التصريحات» مُضيفًا: «ليس من المعقول أن يتحدث أحد فى مجال كرة القدم عن الجزيرى بهذا الشكل، خاصة أنه تونسي».

وأضاف وكيل الجزيري: «تواصلت مع اللاعب وهو كل تركيزه فى مباراة فرنسا ويستطيع الفصل بين عمله والأمور الخارجية، وما قيل لن يؤثر على تركيز اللاعب قبل مباراة فرنسا». وأتم تصريحاته قائلاً: «إدارة الزمالك تواصلت مع الجزيري، وأكدت أنها تدعمه فى التحرك القانوني، واللاعب من مصدوم من خروج تصريحات بهذا الشكل من نجم تونسى سايق خلال المونديال».

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق