منوعات ونجوم

“بهججة” تحيي حفلًا غنائيًا بساقية عبدالمنعم الصاوي‎

إيمان رضوان

أحيا فريق “بهججة”مساء أمس، الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا،على مسرح الحكمة، امتاز الحفل بأجواء مبهجة تتناسب مع أغنياتهم المبهجة.

أستطاع الفريق النسائى فى وقت قصير أن يكتسب شعبية كبيرة من خلال حضوره المبهج على المسرح من خلال عضواته وهن “شروق الشريف ووئام عصام وأسماء أبو اليزيد ورغدة جلال”.

قدّم الفريق الذى ترتكز موهبته على الغناء وقوة الأداء التمثيلى مجموعة من المونولوجات والأغنيات الخاصة بهم بالإضافة إلى اسكتشات كوميدية حياها الجمهور بضحكاته المتكررة ومنها “عدس، 20 جنيه، ممنوع الإكتئاب، عين الحسود، أنا كيفى كدة، فسحينى يا ماما، ماى بيبى”، بالإضافة إلى أغنية “2063” والتى تم تصويرها كفيديو كليب وحازت على نسبة مشاهدة عالية.

وشهد الحفل اطلاق اغنيتين جديدتين للفريق هما “ماتستهلش محبتى” و”لو أتاك” بالإضافة لتقديم الفنانة أسماء أبو اليزيد لأغنية “شيكا بيكا” للسندريلا سعاد حسنى.

فرقة بهججة غنائية موسيقية تقدّم أغانى الضحك والبهجة ومونولوجات معاصرة، تسعى الفرقة لإحياء فن المونولوج الفكاهى، وتطويره من خلال سعيها لإنتاج مونولوجات عصرية، وتقدّم أغانيها من خلال الأصوات النسائية الجماعية والمفردة.

بهججة التى تأسست فى سبتمبر 2015 تستخدم الضحك كوسيلة للتعايش، الفرقة لا تقدّم تراث المونولوجات وإنما تكتب مونولوجات لهذه الفترة التى نعيشها، فكل أغانى بهججة جديدة وكُتِبَتْ خصّيصًا لها، ولكن الفرقة تغنّى أحيانًا من ريبرتوار نجوم المونولوجات القديمة.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق