الرياضة

بينتاكور ينضم لقائمة المرشحين للرحيل عن السيده العجوز؟‎

كتب كريم مسعود الحناوى

يسعى يوفنتوس للتخلص من بعض اللاعبين قبل غلق سوق الانتقالات الحالي، من أجل موازنة وضعه المادي بعد ضم الهولندي دي ليخت من أياكس، وخاصةً بعد التعاقد مع رونالدو في العام الماضي.

هناك أكثر من لاعب يوجد على قائمة المرشحين لمغادرة البيانكونيري هذا الصيف، يعتبر بينتاكور هو أخر المنضمين لهذه القائمة التي لم تُغلق بعد.

أخبر ساري إيمري تشان بأنه ليس في خططه ليتم عرضه على إدارة برشلونة على أن يتم مبادلته مع الكرواتي راكيتيتش، مع اهتمام من باريس سان جيرمان بضم إيمري.

كان روجاني على وشك الانتقال إلى صفوف روما قبل أن تنهار الصفقة في اللحظات الأخيرة، بعد أن تراجعوا عن اهتمامهم بضم اللاعب.

كذلك نفس الحال بالنسبة لماتويدي الذي جذب انتباه “موناكو” فريق الإمارة ولكن الفرنسي يصر على البقاء وإثبات نفسه مع المدرب الجديد ماويسيو ساري.

كما لا يمانع يوفنتوس برحيل ديبالا ولكنه سيحاول استغلال رحيل الأرجنتيني من أجل عقد صفقة كبرى مثل نيمار خاصةً وأنه متاح في سوق الانتقالات الحالي.

كذلك يعتبر ماريو مانذوكيتش من المرشحين للرحيل عن السيدة العجوز وتم عرضه على بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، ولكن لازال مصيره مجهولاً.

طبقاً لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت فأن الأوروجوياني بينتاكور من اللاعبين الذين قد يغادروا قبل غلق السوق ولكن بشرط وجود عرض مناسب.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق