أهم الأخبارالرياضة

“تايمز”: سميوني يرحب بالرحيل عن أتليتكو مدريد لهذا النادي الإنجليزي

كشفت صحفية “تايميز” الإنجليزية، عن أن المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني المدير الفني الحالي لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خرج من دائرة الترشيحات لتولي مسؤولية العملاق الإنجليزي تشيلسي عقب نهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم مدرب أتليتكو مدريد بالعمل مدربًا للبلوز، خلفًا لأنطونيو كونتي الذي تترد أنباء قوية عن إمكانية إقالته بعدما ودع الفريق المنافسة بشكل كبير على الدوري الإنجليزي.

وقالت الصحيفة، إن سيميونى غير متحمس لتولي تدريب فريق غرب لندن، وسيفضل بدلا من ذلك البقاء مع أتلتيكو حتى نهاية عقده الحالي، أو العودة لناديه القديم إنتر ميلان الإيطالي.

ومع ذلك، كشفت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني سيرحب بالانتقال للدوري الانجليزي الممتاز، فقط إذا تلقى عرضًا من مانشستر يونايتد مشيرة إلى أن عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الجديد مع اليونايتد سينتهي عام 2020، وهو أيضًا نفس موعد انتهاء عقد سيميوني مع أتلتيكو. وقالت الصحيفة، إن سيميوني يفضل مانشستر يونايتد عن بقية أندية إنجلترا نظرًا لمكانة النادي الكبيرة، حيث سعى مانشستر يونايتد ضم سيميوني عام 2014 لخلافة ديفيد مويس، إلا أنه لم يكن مستعدًا للرحيل في منتصف الموسم.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق