المحافظات

تحالف الاحزاب المصرية : يدين حادث التركمانية الإرهابي وينعي شهداء الواجب بسيناء

كتب – عصام النجار

أدان تحالف الاحزاب المصرية، العمليات الإرهابية التى تتم على أرض سيناء من بعض الخونة والتكفريين التى استهدفت ابنائنا الابطال إثر عملية إرهابية نتيجة عبوة ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية بالتركمانية، بجبل المغارة بسيناء.

وقال تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل والأمين العام لتحالف الاحزاب المصرية ، إن مصر قيادة وحكومة وبرلمانا وشعبا سوف تواصل حربها الناجحة ضد قوى الشر والظلام والإرهاب حتى يتم تطهير سيناء ومصر كلها من دنس ورجس الإرهاب والإرهابيين.

وأشار رئيس حزب إرادة جيل، أن مصر حققت نجاحات كبيرة فى تصفية الخلايا ورؤوس الإرهابيين وسوف تواصل نجاحاتها خاصة أن مثل هذه الحوادث الإرهابية الخسيسة أكدت للعالم كله أنها تزيد مصر قوة وصلابة وعزيمة فى مواجهة الإرهاب الأسود بجميع صوره وأشكاله.

ومن جهته دعا اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، الجميع بالوقوف خلف الجيش والشرطة في تأدية واجبها لاستئصال الإرهاب من جذوره، وكشف العناصر المجرمة والقضاء عليها.

وطالب بضرورة إنزال العقاب الرادع المستحق بكل من تسول له نفسه تعريض أمن الوطن للخطر أو دعم قوى الإرهاب.

وقال الدكتور حسين ابو العطا رئيس حزب المصريين ، إن هذه العمليات الإرهابية لن تزيد رجال الجيش والشرطة إلا عزيمة وإصرارًا على مواصلة التضحيات والبطولات في سبيل تطهير سيناء من الإرهابين، مطالبا بسرعة محاكمات المتطرفين.

واكد تحالف الاحزاب، أن مصر لن تترك أبدا حق شهداء الواجب الوطني الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن والحفاظ على أمنه وأمانه سائلًا الله عز وجل لهم جميعا واسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم الله فسيح جناته ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان ويمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق