المحافظات

ترقية 1500 موظف بجامعة بنى سويف

بنى سويف – مصطفى عرفة

أعلن الدكتور منصور رئيس جامعة بنى سويف عن ترقية 1500 موظف وإدارى والتسوية ل 222 آخرين بهدف الارتقاء بمستوى المنظومة الإدارية من خلال خلق بيئة عمل ناجحة منجزة مؤكدا حرص الجامعة على مصالح الموظفين والارتقاء بالمستوى المادي من ناحية والمستوى الإداري من ناحية أخرى من خلال التدريب المستمر في كافة المجالات الإدارية ، الأمر الذى ينعكس ايجابيا على حسن سير العمل بالجامعة .
جاء ذلك خلال اجتماعه الموسع على مدار ساعتين متواصلين مع 600 فرد من موظفي الجامعة على مستوى الكليات لمناقشة قواعد تنفيذ تطبيق الحد الأدنى للأجور طبقا لما ورد بقرار رئيس الجامعة .
استمع الى أراءهم ومقترحاتهم في النهوض بالكليات بشكل عام والجامعة بشكل خاص .كما أجاب رئيس الجامعة على كافة تساؤلات الموظفين وأطلعهم على أخر المستجدات ، وشدد على ضرورة اجتماع كافة مديري الكليات مع العاملين لشرح آليات تطبيق القرار وأكد للحضور أن بابه مفتوح للجميع مرحبا بكافة الآراء في كل الأوقات عبر مكتبة أو عبر صندوق المقترحات والشكاوي أو التواصل معه بشكل مباشر أو عن طريق الوتساب ..

كان رئيس الجامعة قد أصدر قرارا بتطبيق الحد الأدنى للأجور وذلك طبقا لما هو وارد بقرار مجلس الوزراء رقم 1627 لسنة 2019 ومنشور وزارة المالية رقم 8 لسنة 2019، حذر فيه المخالفين والمتقاعسين عن التنف

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق