الرياضة

تشكيل ليفربول | صلاح وفيرمينيو يقودا هجوم الريدز ضد بورتو

يخوض العملاق الإنجليزي ليفربول مواجهة صعبة أمام بورتو البرتغالي،  على ملعب الدراجو في البرتغال بالعاشرة إلا ربع، وهو لقاء يحمل طابعًا خاصًا نظرًا للصحوة المميزة التي يعيشها الفريق الإنجليزي بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح وزملاؤه فيرمينيو وساديو ماني وإيمري تشان.

وأعلن يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، عن تشكيل فريقه لتلك المواجهة المهمة وجاء كالتالي:
حراسة المرمى: كاريوس.

خط الدفاع: فان دايك، ماتيب، أليكساندر-آرنولد، لوفرين، روبرتسون.

خط الوسط: ميلنر، هندرسون، فينالدوم، ساديو ماني.

خط الهجوم: محمد صلاح ، فيرمينو.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر 14-2-2018 دوري ابطال اوروبا

ولم يعاني ليفربول كثيرًا برحيل نجمه الكبير فيليب كوتينيو الذي رحل إلى برشلونة الإسباني في صفقة أنعشت خزينة الريدز بـ160 مليون يورو، وأعانته على ترميم دفاعه بالهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثهامتون مقابل 84 مليون يورو.

ويدخل ليفربول اللقاء بطموحات مختلفة في المرور إلى ربع النهائي وحلم العودة إلى رفع الكؤوس الأوروبية بعد أخر لقب حققه في النهائي التاريخي بأسطنبول على حساب ميلان في 2005.

وأشاد كلوب بأداء فريقه في المباراة الأخيرة والتي استعاد بها الثقة عقب الفوز على ساوثهامبتون بهدفي صلاح وفيرمينيو ليعود إلى المركز الثالث في البريميرليج ويطمئن على لاعبيه.

أمام بورتو فيحلم بمواصلة مسيرة المفاجآت التي حققها هذا الموسم بتأهله إلى دور الـ16 بعد نتائج مميزة في دور المجموعات، بالتزامن مع تصدره للدوري البرتغالي بفارق نقطة عن ملاحقه بنفيكا.

كما تتجه أنظار الملايين من عشاق الكرة العالمية، في العاشرة إلا ربع صوب ملعب سنتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، لمتابعة الموقعة الأقوى والنهائي المكبر للبطولة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات ذهاب دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر 14-2-2018 دوري ابطال اوروبا

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
إغلاق