أهم الأخبارتقارير وملفات

تصريحات “صلاح” المثيرة للجدل .. وجولة “الوزير” بمحطة مصر .. الأكثر اهتمامًا

كتب – محمد عيد:

حالة من الجدل الشديد سادت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات أدلى بها النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربو، خلال مؤتمر دعائي له أقيم في ملعب أنفيلد، مساء أمس الأول “الإثنين” تحدث خلاله عن أفضليته على نجوم كرة القدم في مصر والوطن العربي والقارة السمراء.

وأثارت تصريحات صلاح غضب بعض الجماهير تجاه النجم المصري، لكنها في الوقت نفسه ولدت موجة دفاع عالية عنه وعن تصريحاته، مما تسبب في حالة جدل كبيرة بمواقع التواصل المختلفة في الساعات الأخيرة.

واستنكر محمد  صلاح الهجوم الشرس الذي شنه عليه رواد مواقع التواصل، وغرد عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر” قائل: “‏مندهش جدًا من بعض الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجه، من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة”.

وعلي جانب آخر ، اهتم قطاع كبير من مستخدمي مواقع التواصل بالجولة التفقدية الأولي التي قام بها كامل الوزير منذ توليه حقيبة النقل، والتي كانت في محطة مصر أمس، حيث تداول العديد من الرواد عددا من الفيديوهات، يتحدث فيها وزير النقل مع عدد من ركاب أحد القطارات، واستمع إلى شكاوى الموجودين التي تمثلت في تأخر مواعيد القطارات وسوء حالة العربات والجرارات، ووعد بسرعة البت فيها مطالبا بمنحه فرصة للحل والتطوير.

وأشار “الوزير” إلى أن هيئة السكك الحديدية أعلنت بدء حملة شعارها الانضباط في “مواعيد قيام ووصول القطارات وزيادة عوامل السلامة بمنظومة السكك الحديدية وجودة الخدمة المقدمة للركاب”.

وتداول العديد من المستخدمين صور هذه الزيارة حيث توجه “الوزير” إلى موقع حادث حريق جرار محطة مصر، واستمع إلى شرح مفصل حول استعادة المنطقة وتنظيمها وإعادتها أفضل مما كانت عليه قبل الحادث.

الرابط:

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق