الرياضة

تعرف على تشكيل سامبدوريا ضد كالياري‎

        كتب – كريم مسعود الحناوى
يسافر سامبدوريا لمقابلة كالياري الذي أجبر على إجراء تغييرات حيث تم حظر روبن أولسن وفابريزيو كاكياتوري بعد الدراما المتأخرة ضد ليتشي يوم الاثنين الماضي.

من المرجح أن يلعب رولاندو ماران لتشكيل الفريق 4-3-2-1 لصالح الفريق المضيف ، ولكن سيتعين عليه الاتصال مرة أخرى باولو فاراج للعب في مركز الظهير الأيمن ، بينما سيكون رافائيل في مرمى روسوبلو.

تحمل الانتكاسة يوم الاثنين الماضي صداعاً في مباراة هذا الأسبوع ، وربما يكون لوكا بيليجريني موضع شك في الظهير الأيسر ، مع استعداد تشارالامبوس ليكوجيانيس للتقدم إذا لزم الأمر.

يجب أن يكون لوكاس كاسترو متاحًا أيضًا لماران ، لكن من المتوقع أن يحصل ناهيتان نانديز ولوكا سيجاريني وماركو روج على موافقة من الوسط. يجب ألا يتغير الهجوم عن آخر XI ، حيث يبدو نايجولان  جاهزًا للعب بعد إجباره على الخروج بضربة رأس في الشوط الثاني في ليتشى.

سيتعين على كلاوديو رانييري مدرب نادي سامب أن يغادر دون أندريا بيرتولوتشي وفابيو ديبولي. يكافح الزوجان بعد المباراة ضد أودينيزي وسيكون مدرب روما السابق يعاني من صداع في الظهر أمام كالياري.

إن بارتوزس  قد خرج أيضًا وقد يضطر إلى لعب بعض اللاعبين الأكثر تنوعًا من مواقعهم. من المحتمل أن يكون أليكس فيراري أحد المدافعين ، مع وجود جيسون موريللو في الوسط.

قد يكون لاعب الوسط النرويجي مورتن ثورسبي بديلاً عن دور جديد في الفريق.

يقود فابيو كوجلياريلا ومانولو غاباديني الهجوم ، بينما سيصطحب كارول لينيتي وجاكوب جانكتو خط الوسط في مباراة كلاسيكية 4-4-2.

كلا الفريقين في حالة جيدة وكالياري يتطلع إلى الانتصار مرة أخرى بالفوز بعد النكسة في ليتشي ، لكنهما يواجهان فريق سامبدوريا في جولة من أربع مباريات لم يخسرها في الدوري الإيطالي.

كالياري (محتمل): رافائيل ؛  فارجو  ، بيسكانى ، كلافن  ، بلجرينى  ؛ نانديز ، سيجاريني ، روغ ؛ ناينجغولان ، جواو بيدرو ؛ سيميوني

سمبدوريا (محتمل): أوديرو ؛ فيراري ، موريلو ، كولي ، مورو ؛ راميريز ، إكدال ، فييرا ، جانكتو ؛ كالياريلا ، غاباديني

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق