الرياضة

تعرف لماذا لا يرى جوارديولا مانشستر سيتي مؤهلاً للفوز بدوري الأبطال

يؤمن المدير الفني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه و على الرغم من أداءه الرائع هذا الموسم، إلا انه ليس الفريق الأوفر حظًا للفوز بدوري أبطال أوروبا.

جوارديولا أجاب على تساؤلات الصحافة له عقب مُباراة الفريق بالأمس ضد نادي نيوكاسل بخصوص الفريق الأوفر حظًا للظفر بالبطولة الأوروبية الكُبري، وقال :« لمن يلعب ليونيل ميسي؟ ..الفريق الذي يلعب له ميسي هو الأوفر حظًا»، يُذكر أن جوارديولا هو من نجوم نادي برشلونة الإسباني لاعبًا ومُدربًا.

ويُقدم مانشستر سيتي موسمًا إستثنائيًا هذا الموسم، فحقق 18 فوز من أصل 19 مُباراة بالدوري، ويتقدم بفارق خمسة عشرة نقطة كاملة عن أقرب مُطارديه، ولا يبدو أن أحدًا يُمكنه إيقاف انطلاقتهم القوية في الدوري الإنجليزي.

ويأمل عُشاق النادي ان تؤهلهم التشكيلة القوية للمدرب الإسباني جوارديولا في الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخهم، وهي ما يرونها البطولة الأهم التي تنقص الفريق السماوي.

مانشستر سيتي سيُواجه نادي بازل السويسري في دور الـ16 للبطولة، حيث يطير الى سويسرا لأداء مُباراة الذهاب في الثالث عشر من فبراير، على أن يستضيق ستاد الإتحاد بمانشستر مُباراة العودة في السابع من مارس.

 

الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق