الرياضة

تقارير:ضغوط على موسيمانى بعد خسارة السوبر مع الأهلى

اهتمت صحف جنوب إفريقيا، الصادرة اليوم الأربعاء، بخسارة النادى الأهلى لقب كأس السوبر المصرى على يد طلائع الجيش 3-2 بركلات الترجيح فى كأس السوبر المصرى، وذلك فى ظل الاهتمام بالمدرب الجنوب إفريقى، بيتسو موسيمانى الذى يشغل منصب المدير الفنى للقلعة الحمراء.

وتوّج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 3/2، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، باستاد برج العرب فى السوبر المصرى، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

وعنونت صحيفةTimes live : وقع الأهلي غرامة كبيرة على لاعبي بيتسو موسيماني والجهاز الفني بعد هزيمة الكأس”، وقالت: “تتزايد بعض الضغوط على موسيماني على الرغم من دفاع الأهلى عن لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوزه 3-0 على كايزر تشيفز في النهائي في يوليو”.

وأكلمت: ردا على الخسارة قرر محمود الخطيب رئيس الأهلي فرض غرامة قدرها 300 ألف جنيه على لاعبي الأهلي ومدير الكرة والجهاز الفني بعد الأداء المخيب للآمال في مصر، كأس السوبر الثلاثاء، رغم الدعم الكبير الذي يتلقاه الفريق لتحقيق الألقاب وتلبية توقعات الجماهير”.
فيما عنونت صحيفة idiskitimes، بيتسو يغيب عن الكأس الخامسة مع الأهلي، وقالت: غاب بيتسو موسيمانى عن لقبه الخامس منذ انضمامه إلى الأهلي بعد خسارته أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح في كأس السوبر المصري.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق