الرياضة

تقرير إنجليزي: المصري الدولي محمد صلاح على رادار ريال مدريد الإسباني

أشار تقرير لصحيفة ميرور الإنجليزية الى أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في ضم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك للرد على صفقة غريمه  التقليدي برشلونة والذي ضم مؤخرًا صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو.

ولفتت الصحيفة الى أنه وعلى الرغم من أن المُدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مُدرب نادي ريال مدريد، قد أبدى عدم رغبته في إتمام اي تعاقدات، مُكتفيًا بما لديه من لاعبين، إلا ان شبكة سكي سبورت إيطاليا أفادت بأن ريال مدريد يرغب في الرد على صفقة كوتينيو بالتعاقد مع لاعب كبير، ومن بين هؤلاء المُستهدفين محمد صلاح، لاعب مُنتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، والذي تُوج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017.

أسطورة نادي ليفربول إيان راش بلاعبنا الدولي محمد صلاح، مؤكدًا على ان قيمته لا تقل عن 200 مليون جنيه إسترليني، وجاء ذلك بعد تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا .

«راش» قال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ذا صن البريطانية بأن النادي عليه أن يكون حذرًا في التعامل مع لاعبه، مُشيرًا الى ان عديد من الجهات قد تطلب خدماته، قائلاً بأنهم النادي قد تصله عروض بـ200 مليون جنيه إسترليني.

وتابع «راش» حديثه بالقول أنه لاعب سريع، وحينما ينسل من خلف المُدافعين إن لم تكن تنظر جيدًا لتفاصيل المُباراة فإنك ستظنه ليونيل ميسي».

في هذا السياق شبه أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي، إيان رايت صلاح العالمي ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني و المُنتخب الأرجنتيني.

رايت قال في تصريحات لشبكة بي بي سي الإنجليزي الكُبري بأنه لا يقول أن صلاح في نفس مستوى ميسي، ولكن طريقة أداءه الشريعة تُعطى نفس الإنطباع الذي يولده أسلوب لعب ميسي، مُشيرًا لتقارب طول قامة اللاعبين، وأسلوب اللعب.

وكان المُحلل الكروي دون هاتشسون، لاعب نادي ليفربول سابقًا، قد أشاد بصلاح، مؤكدًا على أنه الصفقة الأهم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

هاتشسون قال في تصريحات لـ«جولز أون صانداي»:« لقد شاهدته كثيرًا أثناء لعبه لروما السنة الماضية، وقد كان أفضل لاعبي روما بفارق عن رادجا ناينجولان لاعب الوسط»، وأشار اللاعب السابق للريدز الى أهداف صلاح بالقميص الأحمر والتي بلغت 23 هدفًا في كل المُسابقات، لافتًا الى أن ذلك يُعد رائعًا خاصة مع أنه الموسم الحالي يعد الأول له بالدوري الإنجليزي.

 

 

 

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق