الرياضة

تقرير إنجليزي : «بيب جوارديولا» على رأس المطلوبين لقيادة باريس سان جيرمان

أشار تقرير لجريدة ديلي ميل البريطانية الى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يضع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، والذي يُدرب حاليًا نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على رأس المدربين المطلوب التعاقد معهم لإدارة فريق الباريسيين الناري الموسم المقبل، وذلك لخلافة مواطنه يوناي إيمري.

تعاقد «جوارديولا» مع السيتيزنز ينتهي الموسم المقبل، وإدارة باريس سان جيرمان متفهمة حقيقة أن عليها بذل أقصى ما لديها للحصول على خدمات العبقري الكتالوني، والذي يُدير بمهارة موسم مانشستر الناجح في الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن «جوارديولا» ليس الوحيد ضمن الأسماء المطروحة لتولي القيادة الفنية للباريسيين، فمن بين الأسماء يبرز إسم روبيرتو مانشيني المخضرم الإيطالي، «مانشيني» قال في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية بأنه سيُحب تدريب نادي باريس سان جيرمان، متسائلاً ولما لا إذا كان هذا مُمكنًا، وأشار مانشيني بأن لا اتصال حتى الآن جمعه و إدارة النادي الفرنسي، لافتًا لامتلاك الفريق لمدرب رائع ولاعبين أكفاء، وشدد بأن كل المدربين سيُحبون العمل في ظروف كهذه.

وتابع «مانشيني» مُشددًا على أن الفريق الحالي للباريسيين يُمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا، لافتًا لوجود لاعبين من عينة نيمار و كيليان مبابي، وشدد على أن الفريق يُمكنه الظفر بدوري الأبطال ليس فقط لهذا الموسم ولكن لعدة مواسم قادمة.

 

 

 

الرابط:
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق