fbpx
أهم الأخبارالرياضة

تقرير | البدري ينتظر فرمان من الخطيب لتجديد عقده مع الأهلي

ثارت خلال الساعات الماضية، قضية تجديد التعاقد بين حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي والقلعة الحمراء بشكل رسمي، والذي ينتهي بعد أقل من ٣ أشهر ورغم ذلك لم يتحرك مسؤولو النادي لحسم هذا الملف بشكل رسمي.
وأصبح الأمر كله ينتظر فرمان محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة خلال تواجده في مصر قبل سفره طوال شهر مارس المقبل لألمانيا لاستكمال رحلته العلاجية.
ويبحث الأهلي مسألة تجديد عقد حسام البدري وهو أمر يبدو محسوماً لصالح البدري خاصة أن الإنجازات التي حققها المدير الفني في ولايته الثالثة تجعل الحفاظ على بقاءه أمراً مهماً لتوفير الاستقرار للنادي.
ونجح حسام البدري في الولاية الثالثة التي بدأت في أغسطس 2016 في حصد بطولة الدوري وكأس مصر والسوبر المصري والوصول لوصافة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة منذ 4 سنوات من الغياب عن النهائي كما استطاع أن يعيد اكتشاف بعض اللاعبين الموهوبين في الفريق وأصبح الأهلي بلا منافس تقريباً داخل مصر.
وتشفع هذه الإنجازات المتميزة للبدري لدى لجنة الكرة في إطار خطتها لتوفير الاستقرار داخل الفريق الأحمر بجانب أن الجميع داخل الأهلي يحلم باستعادة اللقب الأفريقي وبالتالي فالأمر سيكون صعباً بعدم التجديد للبدري في ظل حالة التألق التي يعيشها الفريق في الفترة الحالية.
ويزيد من سخونة هذا الملف أن البدري أعلن بشكل صريح أنه تلقى عروض لتدريب أندية عربية وأفريقية مرموقة بقيمة الترجي التونسي والوداد المغربي بطل أفريقيا ولكنه رفض تماماً وتمسك بالبقاء مع الأهلي كما أن البدري لديه عروض من أندية خليجية وفقاً لمصادر مقربة إليه ولكنه ينتظر بكل تأكيد كلمة الحسم من لجنة الكرة خاصة أنه يرفض تماماً التخلي عن الأهلي.
ولم يبد البدري أي مطالب مالية للتجديد لأن لجنة الكرة لم تفاوضه بعد بخصوص مسألة استمراره من عدمها ولم تتحدث معه في الراتب المالي وكل ما حدث أن محمود الخطيب صرف للبدري مكافأة خاصة بعد الفوز بلقب السوبر التزاماً بوعد المجلس السابق للبدري بهذه المكافأة حال التتويج ببطولة السوبر.
ومن المنتظر أن تفتح لجنة الكرة في الأيام القادمة ملف تجديد عقد البدري لإنهاء الجدل المتوقع في هذا الأمر خاصة أن الكثيرين يحاولون تصوير وجود خلافات بين المدير الفني ولجنة الكرة بسبب الصفقات الشتوية وأيضاً ملف الراتب الشهري بخلاف ما أشاعه البعض عن ترشيحات لمدربين آخرين وعلى رأسهم اسم الأوروجوياني دانييل كارينيو المدير الفني للشباب السعودي.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق