الرياضة

تكريم فريق الكاراتيه بالنادى المصرى القاهرى

كتب – عصام النجار

يحرص مجلس إدارة نادي المصري القاهرى برئاسة النائب تيسير مطر على تكريم أبنائه خاصة شباب وبراعم أبطال فريق الكاراتيه بالنادي على النتائج المتميزة التي حققها الفريق خلال المنافسات السابقة التي خاضها ببطولة القاهرة وتم توزيع شهادات التكريم علي جميع اللاعبين بالفريق ..

وثمن النائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ رئيس مجلس إدارة النادي المصرى القاهرى جهود اللاعبين وجهازهم الفني والتي قادتهم لهذا الإنجاز المشرف
مشيرا إلى أن النادي لا يبخل أبدا على أبنائه المخلصين الذين يحسنون تمثيله ويسطرون له الإنجازات في مشاركتهم بالبطولات على اختلاف مستوياتها متحلين بالقيم والتقاليد الرياضية السامية.

ونوه مطر بأن التكريم ينتظر كل المتميزين من أبناء النادي تقديراً لعطائهم وتفانيهم في تشريف سمعة النادي في ميادين التنافس الشريف على اختلافها.

ومن جانبهم اعرب عدد من االاعضاء عن مدى فرحتها بتكريم اللاعبين من الأطفال و الكبار منهم و أكدت بأن هذه الرياضة تبعث الثقة فى نفوس الأطفال و تجعلهم أقوياء يدافعون عن أنفسهم فى أى ظرف من الظروف يتعرضون له..
الجدير بالذكر ان فريق الكاراتيه يقوده
فنيا الكابتن امل فتحي – كابتن عبدالله محسن
-كابتن عبدالرحمن عصام – كابتن سيد عبد المنعم – كابتن محمد عاطف – كابتن احمد يسري – كابتن محمد معوض – كابتن أمال مسعد – كابتن فاطمة ايمن – كابتن مهيتاب محمد – والأدارى الكابتن فاطمة ايمن

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق