أهم الأخبارالمحافظات

تموين القليوبية يتسلم 14 ألف بطاقة تموينية تالفة خلال أسبوع

 

 كتب محمد ايوب

أكد عربى عبدالحليم وكيل وزارة التموين بالقليوبية  أن المديرية تسلمت هذا الأسبوع 14 الف  و  598 الف طاقة تموينية ذكية ما بين بدل تالف و فاقد واستخراج جديد تم طباعتها من خلال منظومة إدارة البطاقة الذكية الجديدة تحت إشراف وزارة التموين وبالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي وهيئة الرقابة الإدارية

واضاف عربى فى تصريحات صحفية أنه  يجرى توزيعها على الإدارات التموينية بالمحافظة لتوزيعها من خلال 68 مكتب على مستوى المحافظة لبدء الصرف من خلالها للمواطنين تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بوصول الدعم لمستحقيه وصرف السلع التموينية والغذائية للمواطنين بكافة قرى ومراكز المحافظة

واشار عربى  أن إجمالى عدد البطاقات التى تسلمتها المديرية من الوزارة خلال الشهرين الماضيين بلغ 79 ألفا و98 بطاقة تموينية جديدة

ووجه وكيل الوزارة  بفرز تلك البطاقات وتسليمها للمكاتب التموينية لتسليمها لأصحابها حتى يتم الصرف بها بداية من الشهر المقبل

واضاف عربى أن هناك دفعة جديدة  البطاقات التالفة والمفقوده والجديدة يتم  طباعتها وسيتم  استلامها خلال الأيام القادمة  لتسليمها لأصحابها

زر الذهاب إلى الأعلى