الرياضة

توني كروس يفتح باب الصراع بين عملاقي مانشستر قبل الميركاتو الصيفي

يدرس توني كروس ، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إنهاء مسيرته مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية، وأكدت تفكير أندية إنجليزية كبرى في الفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إلى أن ناديي مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي، يستعدان لمعركة من أجل الظفر بخدمات الألماني الصيف المقبل.

وعلى الرغم من أن اللاعب كروس يملك عقدًا مع الفريق الملكي حتى صيف 2022، وبشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو، إلا أنه يريد أن يترك كل شئ ليتم حله عن طريق المفاوضات.

وكانت التقارير أشارت لاهتمام جوزيه مورينيو بضم توني كروس منذ الصيف الماضي، كما يرغب جواريولا بإعادة لم شمله مع لاعبه السابق في بايرن ميونخ الألماني.

وسيحاول كل من مورينيو وبيب جوارديولا إقناع نجم ريال مدريد ومنتخب ألمانيا خلال الفترة المتبقية من الموسم، مع استعداد الثنائي لإقناع قطبي مانشستر بالتحرك لإتمام هذه الصفقة.

ولفتت الصحيفة إلى أن كروس انضم إلى ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو، إلا أنه كسر كل التوقعات، وبات من نجوم خط الوسط في الكرة العالمية، ويصل راتبه حاليًا إلى 11 مليون يورو سنويًا.

الرابط:
كتب
محمد المكاوي
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق