المحافظات

جبران “توفير أماكن عزل و فرق طبية لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل شركات البترول بالمحافظات

كتب – عصام النجار

أعلن محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول و نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر و عضو مجلس إدارة المجلس الطبى الاعلى لقطاع البترول، ان المهندس طارق الملا وزير البترول،أصدر تعليماتة للمجلس الطبي الأعلى لقطاع البترول برئاسة المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي للهيئه المصريه العامه للبترول
بالعمل على توفير أماكن عزل مع توفير فرق طبيه كامله في جميع محافظات مصر وهذا ما جرى العمل عليه بالفعل منذ اكثر من شهر للاستعداد لمثل هذه التحديات و مجابهة الازمة من أجل توفير خطة علاجية للعاملين بالبترول .

و أضاف جبران ان قطاع البترول جاهز لمواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد للحفاظ على صحة وسلامة العاملين.

 

وقال رئيس النقابة العامة، ان الحكومة تناولت إدارة الأزمة باحترافية ومسئولية عالية، وقامت بالحفاظ على الأرواح بغض النظر عن النتائج الاقتصادية والأعباء التى ستترتب على هذه الإجراءات الاحترازية.

وتابع جبران : ” انة تم إتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية داخل جميع شركات قطاع البترول مع توفير المتطلبات اللذمة لذلك من معدات وقاية وغيرها من المتطلبات.

واكد جبران انة تم تشكيل غرف عمليات من اللجنان النقابية داخل شركات البترول بجميع محافظات مصر لمتابعة الموقف اول بإول من النقابة العامة.

وأرسل جبران رسالة طمأنينة لجميع العاملين داخل جميع شركات قطاع البترول اننا نسعي دائما للحفاظ على سلامتكم وانني اتابع بنفسي عن قرب كل مايدور من اجرائات لبعض الزملاء المصابين والذين تم شفائهم

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق