الرياضة

جروس يعقد جلسه مع لاعبي الزمالك 

حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، علي عقد جلسه بلاعبي الأبيض قبل إنطلاق المران ملعب القادسية بالكويت.
وتحدث جروس خلال المحاضرة ، عن أهمية مباراة القادسية ، والفوز باللقاء ، وتفاصيل البرنامج التدريبي .
ويواجه الزمالك ، بعد غدا الجمعة فريق القادسية الكويتى فى اياب دور ال 32 للبطولة العربية ، يذكر أن مباراة الذهاب التى اقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية انتهت بالتعادل السلبي
بواسطة
آية عبد الجابر
زر الذهاب إلى الأعلى